***منتديات اللاييك***

***منتديات اللاييك***


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولدردشة

شاطر | 
 

 راتب رونالدو.. ضعف راتب راؤول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
prince_bgf
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 376
نقاط التميز نقاط التميز : 19096
تاريخ الميلاد : 16/10/1993
تاريخ التسجيل : 12/06/2009
العمر : 25
الموقع : www.laique.tk

مُساهمةموضوع: راتب رونالدو.. ضعف راتب راؤول   الجمعة يونيو 19, 2009 6:32 pm

ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية يوم الاربعاء ان المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل من مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي، قد يتقاضى راتبا سنويا قدره 13 مليون يورو من ريال مدريد ويكون بالتالي اعلى راتب للاعب كرة قدم في العالم.

واكدت الصحيفة ان التفاوض لا يزال قائما حول هذا الراتب بين ريال مدريد ووكيل اعمال اللاعب المنتقل قبل اسبوع الى النادي الاسباني في صفقة قياسية بلغت 93 مليون يورو، مشيرة الى ان رونالدو سيقدم رسميا الى جمهور النادي الملكي الاسبوع المقبل.

واشارت "ماركا" الى ان راتب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، مهاجم انتر ميلان يبقى الاعلى حاليا حيث يتقاضى 12 ميلون يورو في العام.

وكان رونالدو (24 عاما) يتقاضى مع مانشستر يونايتد راتبا سنويا قدره 7.5 ملايين يورو، وسبق للصحف الاسبانية ان المحت عند اعلان نبا الانتقال الى ان الراتب الصافي لهذا اللاعب سيكون 9 ملايين يورو، ليكون عمليا اكثر من ضعفي راتب قائد الفريق المهاجم الاسباني راؤول غونزاليز (6 ملايين يورو).

واشارت دراسة اعدها مكتب "ارنست اند يانغ" للدراسات الى ان اللاعبين الاجانب في اسبانيا يتمتعون بنظام ضريبي خاص يجعلهم يدفعون ضريبة تصل الى 24 في المئة من مجموع مداخيلهم، في حين ان القيمة الحقيقة هي 43 في المئة.

وفي مقابلة مع صحيفة "بوبليكو" الصادرة يوم الاربعاء، اكد رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز ان المبالغ التي دفعت لقاء انتقال رونالدو والبرازيلي ريكاردو كاكا (65 مليون يورو من ميلان الايطالي) هي عبارة عن استثمارات ستحدث قفزة نوعية في عائدات النادي (400 مليون في العام).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://laique.yoo7.com
 
راتب رونالدو.. ضعف راتب راؤول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
***منتديات اللاييك*** :: **القسم الرياضي** :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: